الرؤية الشرعية مواقف محرجة ومضحكة 



١-تقول فتاة حين جاء خطيبي إلى المنزل وطلبوا مني الدخول للرؤية الشرعية لم أستطيع التحكم في نفسي وزاد خجلي لوجود أبي فلما رأيته لم يعجبني وخفت أن أجرح مشاعره فخرجت مباشرة وذهبت لعلبة الكهرباء وأطفأتها فعم الظلام ففهم الأمر وخرج ولم يعد.


٢-تقول فتاة كنت في خجل شديد وأنا أستعد لدخولي رأيت شاباً وسيما فوضعت القهوة وبقيت أحدق إليه حاول أبي تنبيهي وكذلك أخي الذي تنحنح عدة مرات ...وخرجت لكني تركت قلبي هناك والحمدلله هو زوجي اليوم.



٣-وتقول فتاة في يوم الرؤية الشرعية دخلت إلى الصالة وأحضرت  القهوة وقبلت رأس أبي ثم بل دون شعور ولتوتري الشديد قبلت رأس خطيبي...ويومها لم أستطيع النظر لوجه أبي..لما أرتكبته من فعل فادح واليوم زوجي مازال يضحك ويقول لي قبلتي رأسي لأقبلك عروسة.







٤-يقول شاب توجهت إلي بيت صديقي لخطبة أخته وللرؤية الشرعية فلما دخلنا الصالة دخلت الفتاة فلما رأيتها لم أجد إلا كلمة ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله فخرجت وهي تكاد تموت من الخجل ....وبعدها. أعادها أهلها لترى خطيبها جيدا فوجدتني لا أزال اردد ما شاء الله وتمت الخطبة والزواج والحمدلله.



٥-وفتاة أخرى تقول نصحتني أمي بعدم لبس الكعب العالي أثناء الرؤية الشرعية لكني اصررت عليه لأني قصيرة فلما أدخلت القهوة أصابني توتر شديد فتعثرت وسقطت على الأرض وتعالت القهقهات داخل الصالة اما انا تمنيت لو ابتلعتني الأرض يومها..وزوجي مازال يضحك علي حتى الان .


٦-يقول شاب لما توجهت لخطبة فتاة دخلنا بيتها واستقبلنا أباها وتوجنها إلى صالة فدخلت الفتاة وجلست أمامي ووضعت رجل على رجل وبدأت بالتحقيق معي فشعرت بضيق في التنفس.. وزاد الطين بلة بسؤالها عن راتبي الشهري فوقفت وقلت لها هذا تحقيق مخابرات وليس زوجا وغادرت مباشرة .